تحل اليوم الخميس الفنانة أميرة فتحي، ضيفة على برنامج "لسة فاكر" الذى تقدمه المذيعة يارا الجندى على محطة "نجوم إف إم" من الساعة 8 إلى 10 مساء.
وتتحدث "فتحي"، خلال اللقاء عن آخر أعمالها هو مسلسل "السرايا" الذى كان يعرض على شاشة ON E وعن أسرار أخرى تكشفها لأول مرة فى مشوارها الفنى وعن الجديد التى تقدمه خلال الفترة المقبلة.
يُذكر أن برنامج "لسه فاكر"، يذاع الخميس من كل أسبوع على إذاعة "نجوم إف.إم"، الساعة 8 مساء، وتقدمه يارا الجندى واستضاف فى الحلقات السابقة عدد من الفنانين من بينهم عزت ابو عوف ومحمد نور وغيرهم.