وأضاف خلال لقائه فى برنامج "صالون انوشكا" على قاة قناة DMC قائلا: "انا لا اعمل فى الفن من اجل الشهرة والمال، وانما لانى بستمتع بالتمثيل، كلما اجلس امام الكاميرا لتجسيد شخصية مقتنع بها اكون فى قمه السعادة".
-->
وأضاف خلال لقائه فى برنامج "صالون انوشكا" على قاة قناة DMC قائلا: "انا لا اعمل فى الفن من اجل الشهرة والمال، وانما لانى بستمتع بالتمثيل، كلما اجلس امام الكاميرا لتجسيد شخصية مقتنع بها اكون فى قمه السعادة".