-->
الفجر الفني الفجر الفني
أخبار الفن

أخبار الفن

أخبار الفن
أخبار الفن
جاري التحميل ...
أخبار الفن

إيمي سالم تظهر مع طليقها لأول مرة بعد انفصالهما.. فهل عادا لبعضهما؟ (صور)

حرصت الفنانة إيمي سالم، على حضور حفل إطلاق “مدينة الأوديسيا” لصالح إحدى الشركات العقارية.

ولفتت الأنظار بحضورها برفقة طليقها الفنان اللبناني غسان المولى، وظهرا وهما يجلسان سويا، وبدا عليهما الانسجام الشديد، وهو ما أثار التكهنات بعودتهما لبعضهما مجددا.

حضر الحفل أيضا كل من الفنانة ليلى علوي، ومصفف الشعر محمد الصغير، والفنانة إيمي سالم، والفنانة نجلاء بدر، التي حضرت برفقة زوجها.

يُذكر أن إيمي سالم قد أعلنت انفصالها عن غسان المولى في شهر يناير عام 2017، وعلقت قائلة: "بفضل خبر انفصالي عن ابو اولادي ما يخدش الحجم الأوفر ده، لا احنا أول ناس ولا آخر ناس تنفصل ومهما كان احنا عشره عشر سنوات نتج عنها ثلاث صبيان اللي لسه مايعرفوش خبر الانفصال في حين إن الوطن العربي كله عرف وده حاجه مخلياني في غايه الاستياء".

وأضافت: "سيظل غسان عشره عمري وحبي الأول وأبو احلى ٣ ولاد فياريت لا حد يألف ولا يبتكر سيناريو لسبب الطلاق لانه في الأول وفي الآخر نصيب ومحدش عارف ربنا كاتب إيه".

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

المتابعون

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

الفجر الفني

2016

الويندوز للجميع