ينظم قطاع شئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة بالتعاون مع اتحاد طلاب الجامعة ولجنة الأسر العليا (أسرة شباب بيحب بلده - من أجل مصر المركزية) حملة "إنت أقوى من المخدرات"، تحت إشراف الدكتور سمير عبد الناصر أمين عام الجامعة وبالتعاون مع صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي.
يقام حفل ختام الحملة غدًا الأحد 15 أبريل بحضور النجم أحمد جمال في حرم جامعة عين شمس امام قصر الزعفران.