تعقد ادارة مهرجان الإسماعيلية السينمائي الدولي للأفلام التسجيلية والقصيرة، اليوم في الثالثة والنصف مساء، بقصر الثقافة، الجلسة الثانية لمناقشة أوراق الحلقة البحثية حول سمير فريد وتأسيس النقد العربي.
ومن المقرر أن تقام الجلسة بحضور منسق الحلقة الناقد محسن ويفي، وأصحاب الأوراق الثلاثة المتبقية الأساتذة صفاء الليثي وأحمد عبد العال ورامي عبد الرازق، ويناقش الباحثين الناقد الكبير كمال رمزي.
يذكر أن المهرجان انطلقت فاعليات يوم الأربعاء الماضي بحضور وزير الثقافة إيناس عبدالدايم ومحافظ الإسماعيلية والفريق مهاب مميش، ويرأس المهرجان هذا العام الناقد عصام زكريا، وينظم المركز القومي للسينما برئاسة د. خالد عبدالجليل.