-->
الفجر الفني الفجر الفني
أخبار الفن

أخبار الفن

أخبار الفن
أخبار الفن
جاري التحميل ...
أخبار الفن

"الفوطة السخنة" في صحبة كريم عبد العزيز ووائل عبد الله إلى الكويت (صورة)


سافر المنتج وائل عبد الله بصحبه النجم "كريم عبد العزيز" متجهين إلى دولة الكويت للاحتفال بفيلم "نادي الرجال السري"الذي انطلق في دور العرض الكويتية أول أمس الأربعاء بالتزامن مع عرضه بالسينمات المصرية.

المنتج وائل عبد الله حرص على مداعبة الجمهور عندما نشر صورة تجمعه بـكريم عبدالعزيز في الطائرة وعلى فمهما فوطتين.

وعلق عبد الله عليها قائلًا: "كيكو وأنا حاطين فوطة سخنة في الطيارة واحنا رايحين الكويت"، حيث اقتبس "عبد الله " قصة الفوطة السخنة من أحداث فيلم "نادي الرجال السري".

وينتظر أن يلتقي كريم عبد العزيز جمهوره الكويتي ويشاهد معهم الفيلم خلال الأيام القليلة المقبلة.

يذكر أن الفيلم تم طرحه بدور العرض الأربعاء الموافق 23 يناير الجاري بجميع دور العرض بمصر والوطن العربي، وبالتزامن مع عرضه في مصر طرح الفيلم بعدد من البلدان العربية منها، المملكة العربية السعودية، والإمارات حيث يعرض في كافة دور العرض بكل من دبي، أبو ظبي، والشارقة، كما ينطلق الفيلم في الكويت، البحرين، سلطنة عمان، الأردن، سوريا، لبنان، العراق، تونس، المغرب، فلسطين، والسودان.

و‎تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي، حول بطل العمل أدهم ويعمل :طبيب أسنان" كريم عبد العزيز وهو شاب متزوج منذ عشر أعوام ولديه أولاد، يعتبرهم كل حياته، لكن إهمال زوجته له ولنفسها خلق بينهما عدة خلافات تضطره لخيانتها داخل نادى الرجال السرى، وهو التنظيم السرى الذى يؤسسه أحد أصدقائه لخيانة زوجاتهم فى سرية تامة.

فيلم "نادي الرجال السري" بطولة كريم عبد العزيز، غادة عادل، ماجد الكدواني، بيومي فؤاد، ونسرين طافش، وهو من تأليف أيمن الوتار، وإخراج خالد الحلفاوي.

by via الفجر الفني

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

المتابعون

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

الفجر الفني

2016

الويندوز للجميع